أخبار الرياضة اليوم|خيسوس بين الأهلي والنصر ومفاجأة القوة الزرقاء

تاريخ النشر: 23/03/2022
658
منذ سنتين
أخبار الرياضة اليوم|خيسوس بين الأهلي والنصر ومفاجأة القوة الزرقاء

شهدت الساحة الكروية، العديد من الأحداث المميزة والنتائج المثيرة، على مستوى الكرة السعودية والعالمية، خلال الساعات الماضية.

ويستعرض "سعودي سبورت" موجز لأبرز الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بتاريخ الثلاثاء 22 مارس 2022.

وشهدت الساعات الماضية، تواصل الحديث عن فوز برشلونة على مضيفه ريال مدريد في كلاسيكو الأرض برباعية نظيفة، بالإضافة لتواصل استعدادات المنتخب السعودي لخوض مباراتي الصين وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2022.

الأخبار السعودية

النصر والأهلي وراء خيسيوس

يبحث النادي الأهلي، مع فريق سعودي آخر، التعاقد مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، من أجل تولي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم، بدءًا من الصيف المقبل 2022.. "تابع التفاصيل من هنا"

التشكيل المتوقع للسعودية أمام الصين 

يحتضن ملعب الشارقة مباراة الصين والسعودية، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من لقاءات المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.. "تابع التفاصيل من هنا"

بيريرا في طريقه للرحيل 

ألمحت إحدى الصحف الإنجليزية، صباح اليوم الأربعاء، إلى إمكانية مغادرة النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، قريبًا.. "تابع التفاصيل من هنا"

نصراوي يطالب بالغاء القوة الزرقاء 

أثار الإعلامي سعود الصرامي، الجدل بعد التغريدة التي قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تتعلق بالقوة الزرقاء، والتي تنتمي لجماهير نادي الهلال.. "تابع التفاصيل من هنا"

مفاجأة في قائمة أجانب النصر 

يثير مستقبل أجانب نادي النصر، الغموض في الشارع الرياضي السعودي، في ظل سعي الرئيس مسلي آل معمر إلى إحداث ثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية.. "تابع التفاصيل من هنا"

الأخبار العالمية

مبابي يوقع لريال مدريد 

كشف "راديو ماركا" الإسباني، أن كيليان مبابي وقع بالفعل على عقود انتقاله لريال مدريد، في الأيام الماضية، وتحديدا عقب مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.. "تابع التفاصيل من هنا"

شرط خيالي لبقاء صلاح في ليفربول

تأهل ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حال تخطي بنفيكا البرتغالي في دور الثمانية، سيجعل النادي قادرا على تجديد عقد محمد صلاح.. "تابع التفاصيل من هنا"

بوجبا ينتقل لفريق الأحلام 

فجر الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاجأة من العيار الثقيل، بالموافقة على الانتقال لباريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل.. "تابع التفاصيل من هنا"

الكلاسيكو يقود توخيل لريال مدريد 

إدارة ريال مدريد تضع الألماني توماس توخيل على رأس المرشحين لخلافة أنشلوتي في منصب المدير الفني لريال مدريد في الموسم المقبل.. "تابع التفاصيل من هنا"

اقرأ أيضا

مفاجأة في مستقبل أجانب النصر .. بقاء 4 لاعبين فقط

رينارد يدافع عن الهلال والنصر ويتحدث عن طموح التأهل لمونديال 2022

حمل تطبيق سعودي الآن